نشكرك على اختيار NFC Tagify!
رضاكم عن منتجاتنا وخدماتنا هو أولويتنا القصوى.
سياسة إلغاء NFC Tagify
العناصر المخصصة:
يمكنك إلغاء طلبك في أي وقت قبل إرسال التصميم. بعد إرسال التصميم، لا يمكن إلغاء الطلب، حيث نبدأ عملية التخصيص فورًا.
العناصر غير المخصصة:
عادةً ما تُعالَج طلبات المنتجات غير المُخصَّصة في نفس يوم العمل أو يوم العمل التالي. يُرجى العلم أنه في حال تعبئة المنتجات بملصق شحن أو شحنها، فقد يتعذَّر إلغاء الطلب.
سياسة الاسترداد والإرجاع الخاصة بـ NFC Tagify
عناصر مخصصة
إذا لم يلبِّ منتجك المُخصَّص توقعاتك بسبب خطأ في الإنتاج أو عطل فني، يُرجى التواصل معنا. سيسعدنا تقييم الوضع، وعند الاقتضاء، تقديم استبدال أو إرجاع أو استرداد المبلغ.
يرجى الملاحظة:
-
تعتبر جميع التصاميم المقدمة نهائية ويتم إرسالها إلى الإنتاج على الفور.
-
لا يمكننا قبول عمليات الإلغاء أو التغييرات أو الإرساليات الإضافية بعد تقديم التصميم الخاص بك.
-
نظرًا لأن المنتجات المخصصة يتم تصنيعها حسب الطلب ويتم وضع العلامة التجارية الخاصة بها على كل عميل على وجه التحديد، فإننا غير قادرين على تقديم المبالغ المستردة أو المرتجعات لأسباب لا تتعلق بجودة الإنتاج أو الوظيفة.
نحن ملتزمون دائمًا بإيجاد حل عادل والتأكد من سعادتك بالنتيجة النهائية.
العناصر غير المخصصة
يمكنك إرجاع المنتجات غير المخصصة في حالتها الأصلية خلال 30 يومًا لاسترداد أموالك بالكامل.
توقيت استرداد الأموال
تتم معالجة عمليات استرداد الأموال عادةً خلال 5 أيام عمل، ولكن اعتمادًا على البنك أو مزود بطاقة الائتمان الخاص بك، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى أسبوعين حتى تصبح الأموال متاحة في حسابك.
عنوان المرسل
شركة حلول NFC المحدودة
35 حدائق برينتويك
لندن
TW89QL
بيانات الاتصال
إذا كانت لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة، فلا تتردد في التواصل مع فريق الدعم لدينا على info@nfctagify.com أو الاتصال على +4416 0080 0080.
سياسة شحن NFC Tagify
التسليم المتتبع
نحن نستخدم خدمات التوصيل المتعقبة ونتحمل المسؤولية في حالة فقدان العنصر أو تلفه أثناء النقل.
تأخير التسليم
يرجى ملاحظة أننا لا نستطيع التحكم في التأخيرات الناجمة عن خدمة الناقل أو الطلبات الدولية المحتجزة في الجمارك أو نكون مسؤولين عنها.
تفاصيل العنوان
تأكد من إدخال عنوانك الصحيح والكامل عند تقديم طلبك. للأسف، لا يمكننا تعديل العنوان بعد تقديم الطلب، ولسنا مسؤولين عن أي مشاكل قد تنشأ عن إدخال عنوان غير صحيح.
العناصر المُعادة
إذا تم إرجاع أحد العناصر إلينا وكنت بحاجة إلى إعادة شحنه، فقد نفرض عليك رسوم شحن إضافية.
أرقام تتبع الشحنات
المعالجة الفورية: بمجرد تقديم طلبك، نقوم فورًا بطباعة ملصق الشحن وقائمة التعبئة وتفاصيل التخصيص، ويتم دفع رسوم البريد. سيتم تزويدك برقم تتبع، ولكنه لن يُفعّل إلا بعد استلام الشحنة من مكتبنا أو قبولها من قِبل شركة الشحن.
تأكيد التخصيص: استلام رقم التتبع بعد تقديم الطلب مباشرةً لا يعني أننا شحنّا منتجك دون تخصيص. كن مطمئنًا، لن نرسل أي منتجات مخصصة دون استلام تصميمك والموافقة عليه أولًا.
أوقات التنفيذ
وقت المعالجة
العناصر المخصصة: بمجرد الموافقة على العمل الفني من قبل الطرفين وتلبيته لجميع متطلباتنا، يرجى السماح لنا بـ2 إلى 3 أيام عمل لمعالجة طلبك وتخصيصه.
موعد التسليم
بعد المعالجة، تكون أوقات التسليم على النحو التالي:
المملكة المتحدة
- القياسي: 1 إلى 2 يوم عمل
- إكسبريس (DHL Express): يوم عمل واحد
أوروبا
- المعيار: 5 أيام عمل
- الشحن السريع: (DHL Express): من 1 إلى 3 أيام عمل
في جميع أنحاء العالم
- القياسي: من 5 إلى 7 أيام عمل
- Express: (DHL Express): حوالي 5 أيام عمل
الولايات المتحدة الأمريكية
- معيار: 5 أيام عمل
- الشحن السريع: (DHL Express): من 2 إلى 4 أيام عمل
ملحوظة: أوقات التسليم المذكورة أعلاه قابلة للتطبيق بعد وقت المعالجة الذي يستغرق من 2 إلى 3 أيام عمل.
سياسة الجمارك الخاصة بـ NFC Tagify للطلبات الدولية
في NFC Tagify، لا نفرض أو نحصّل أي ضرائب محلية أو ضريبة قيمة مضافة على الطلبات الدولية. هذا يعني أنه في بعض دول المقصد، قد تُطبّق الضرائب وضريبة القيمة المضافة عند الوصول، وقد تُحجز البضائع في الجمارك للتخليص الجمركي.
تختلف هذه التكاليف والإجراءات اختلافًا كبيرًا بين البلدان، وتقع على عاتق العميل مسؤولية تتبع المنتج ودفع أي مدفوعات مطلوبة عند الحاجة. نقدّر تفهمكم لهذه العملية الدولية، ونرجو منكم التذكر أننا هنا في NFC Tagify إذا احتجتم إلى أي مساعدة أو كانت لديكم أي أسئلة حول طلبكم.